crazylife
اهلا بك اخى الزائر للمشاهدة والمشاركة اهلا ومرحبا بك فى اى وقت

crazylife

CrAzY LiFe
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول</a><hr>للمراسلة ..................من هنا

شاطر | 
 

 شريف أشرف يقود الزمالك للفوز علي غزل المحلة بثلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بودى



avatar

ذكر
عدد الرسائل : 331
العمر : 26
الحالة : اهو بحب واما اشوف اخرتها ايه
المزاج : حبيبتى عندما تلقين السلام يعز لسانى عن الكلام
علم البلد :
OuR CrAzY LiFe :
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: شريف أشرف يقود الزمالك للفوز علي غزل المحلة بثلاثية   السبت 3 نوفمبر - 10:28

قاد المهاجم الشاب شريف أشرف المنضم حديثا لصفوف الزمالك فريقه للفوز على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس علي إستاد الكلية الحربية في إطار مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الممتاز.

سجل أشرف هدفين في الدقيقتين 32 60 وعبد الحليم علي في الدقيقة 65 فيما سجل هدف المحلة الوحيد محمد عطية في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلي 16 نقطة وجاء في المركز الرابع بفارق نقطتين عن الأهلي الثالث ، بينما توقف رصيد المحلة عند 12 نقطة في المركز السادس.

دخل الزمالك اللقاء بنفس تشكيلة مباراة المصري في الأسبوع الثامن في محاولة لاستغلال الانسجام الذي ظهر على أداء هذه المجموعة في لقاء المصري خاصة الثلاثي الهجومي حمزة وعبد الحليم والوافد الجديد شريف أشرف.

بدء اللقاء على عكس المتوقع بهجوم من جانب غزل المحلة الذي يحسب للاعبيه الجرأة الهجومية وكاد عبد الحميد شبانه أن يلقي بكلمة الافتتاح من تسديدة من داخل منطقة الجزاء وسط غياب الرقابة من مدافعي الزمالك لولا وقوف الحظ إلي جانب عبد المنصف.

عاد الزمالك إلي المباراة بشكل سريع وشهدت الدقيقة 16 أول هجمة منظمة لأبناء القلعة البيضاء بقيادة الموهوب جمال حمزة وعبد الحليم علي قبل أن تصل الكرة إلي أحمد غانم الذي أرسل عرضية أرضية خطيرة استغلها هداف الفريق الجديد شريف أشرف ووضعها في المرمى لكن الحكم ألغى الهدف محتسبا لمسة يد على أشرف.

في المقابل اتسمت هجمات المحلة بالخطورة الشديدة على مرمى عبد المنصف خاصة في ظل بطء الارتداد الدفاعي من جانب خط وسط الزمالك وشهدت الدقيقة 26 تسديدة خطيرة لعمر إسلام من داخل منطقة الجزاء ولكن عبد المنصف تصدى لها بثبات.

ولكن شريف أشرف استطاع أن يؤكد للجميع أنه الهداف القادم بقوة في صفوف الفريق عندما سجل الهدف الثاني له مع الزمالك في ثاني مشاركاته من ضربة رأس رائعة على طريقة هداف المنتخب الألماني كلينسمان مستغلا عرضية أحمد مجدي الرائعة في الدقيقة 32.

دخل الزمالك الشوط الثاني أنشط نسبيا خاصة بعد التغيير الأول الذي أجراه كرول بنزول شيكابالا بدلا من جمال حمزة وتمكن القناص شريف أشرف من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60 مستغلا بينية أحمد عبد الرءوف الرائعة التي وضعت أشرف وجها لوجه مع الحارس ولم يتردد أشرف في وضع الكرة في المرمى معلنا الفرحة الثانية للجمهور الأبيض.

واصل الزمالك هجومه بعد الهدف الثاني وتمكن عبد الحليم علي من استعادة ذاكرة التهديف في الدقيقة 65 وبعد 5 دقائق فقط من الهدف الثاني من رأسية رائعة مستغلا عرضية طارق السيد.

هدأ الأداء نسبيا بعد هدف حليم وخاصة من جانب الزمالك الذي استرخى لاعبوه بعد الاطمئنان للنتيجة وتمكن محمد عطية مهاجم المحلة البديل من استغلال هذه الحالة وتسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 70 من رأسية جيدة مستغلا عرضية محسن هنداوي.

كاد محمد عطية أن يسجل الهدف الثاني لفريقه بعد خمس دقائق فقط من هدفه الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن القائم الأيسر لعبد المنصف وقف دون استقبال شباك عبد المنصف للهدف الثاني.

استمرت وتيرة الأداء بنفس الإيقاع من الفريقين ولم تشهد الدقائق التي تلت هدف المحلة الجديد ولم تضف تغييرات كرول بالدفع بمصطفى جعفر وتامر عبد الحميد بدلا من عبد الحليم وشريف أشرف أي جديد لينتهي اللقاء بفوز الزمالك في خطوة جديدة على طريق استعادة ذاكرة الانتصارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شريف أشرف يقود الزمالك للفوز علي غزل المحلة بثلاثية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
crazylife :: منتدى الرياضة :: كرة قدم عامة ورياضات اخرى :: الزمالك-
انتقل الى: